جاري تحميل ... تك نوتس عربي TechNotesArabic

إعلان في أعلي التدوينة


سامسونج تسعى بكل ما أوتيت من قوة للهيمنة على أسواق الفئات المتوسطة عالميا ونجدها تطلق هاتفاً تلو الآخر بامكانيات تعتبر مناسبة جداً للمستخدمين وتتوازن فيها القيمة مقابل السعر المتواضع نسبياً، ومؤخراً أطلقت شركة سامسونج أحدث نسخة في سلسلة هواتفها من فئة A وهو الهاتف Samsung Galaxy A32 4G .

يقدم الهاتف للمستخدمين مميزات قوية جدا فهو مزود بشاشة Super AMOLED بتردد 90 هرتز ولأول مرة يتواجد في هواتف هذه الفئة هذا النوع من الشاشات ويحسب السبق في هذا لشركة سامسونج التي تعمل على رفع فارق المنافسة بينها وبين غيرها.

أقرأ ايضاً : سامسونج جالاكسي A72 قادم بمواصفات رائعة 

الهاتف يأتي مزوداً بمعالج MediaTek Helio G80 ثماني النواة ،بدقة تصنيع 12 نانوميتر وهو مزود بكاميرا رئيسية كبيرة بدقة 64 ميجابيكسل ما يتيح للمستخدم تجربة رائعة من الشاشة للكاميرات وقدرة المعالج وغيرها .

المواصفات الكاملة لهاتف Samsung Galaxy A32








هذا الهاتف يعتبر تطوير كبير للهاتف A31 الذي نجح في تحقيق الانتشار بعد إصداره ، لكن الفارق هنا أكبر لكونه يعمل بمعالج MediaTek Helio G80 ثماني النواة ،بدقة تصنيع 12 نانوميتر
وهو يصدر بأكثر من نسخة بحجم رام مختلف بداية من 4 جيجا بايت رام أو 6 جيجا بايت وصولاً الى 8 جيجا بايت من الرام ، بينما تبدأ مساحة التخزين الداخلية من 64 الى 128 جيجا بايت، كما أنه من الممكن أن يقوم المستخدم بإضافة كروت تخزين خارجية حتى 1 تيرابايت من خلال استخدام بطاقات microSD.

هاتف Galaxy A32 يأتي مزوداً بمستشعر بصمات الأصابع تحت الشاشة ومدخل لسماعة الصوت الخارجية بحجم 3.5 ملم وتقنية Dolby Atmos للصوتيات .

أقرأ ايضاً : سامسونج جالاكسي A52 التفاصيل الكاملة قبل اعلان الشركة عن الهاتف رسمياً 

الهاتف هو من هواتف الفئة المتوسطة إلا أنه يحتوي على بطارية ضخمة بسعة 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقدرة 15 وات، وهو مايعني وقتاً طويلاً من الاستخدام المتنوع، وسرعة في شحن الهاتف

كذلك يدعم هذا الهاتف الذكي شبكات الاتصالات بشريحتي اتصال من نوعية Dual 4G VoLTE كما يدعم التوصيل باستخدام تقنيات Bluetooth 5 ومزود بمدخل للتوصيل والشحن من نوعية USB Type-C.

يتميز هاتف Galaxy A32 عن الكثير من الهواتف في نفس الفئة باحتوائه على شاشة بحجم 6.4 بوصة، من نوعية السوبر أموليد الـ Infinity-U ، وهي تقدم للمستخدم جودة مشاهدة Full HD+ ومعدل تحديث كبير 90 هرتز ، بينما تأتي الكاميرا الامامية في منتصف الشاشة التي تحتوي على نوتش بشكل قطرة الماء ،وتصل أقصى درجة سطوع للشاشة إلى 800 شمعة ، كما تأتي الشاشة مزودة بطبقة حماية من نوع Gorilla Glass 5.

وبالنسبة للكاميرات يأتي الهاتف مزوداً بمنظومة كاميرا خلفية رباعية ، المستشعر الأساسي فيها يأتي بدقة 64 ميجابكسل، بينما الكاميرا الثانية تأتي بعدسة فائقة الاتساع وهي بدقة 8 ميجابكسل، وتأتي الكاميرا الثالثة عبارة عن مستشعر ماكرو بدقة 5 ميجابيكسل ، والكاميرا الرابعة هي عبارة عن عدسة عمق بدقة 5 ميجابكسل أيضاً .

أقرأ ايضاً : تعرف على سعر ومواصفات هاتف Samsung Galaxy A12 في مصر

الهاتف يأتي مزودا بكاميرا امامية واحدة فقط في نوتش على هيئة قطرة الماء وهي تقدم للمستخدم دقة 20 ميجا بيكسل وهي دقة مناسبة جدا للاستخدام لكن سيتوقف الأمر على إجراء الاختبارات الرسمية بكل تأكيد للتأكد من مدى جودتها.

سعر هاتف Samsung Galaxy A32







الهاتف يتوفر بأربعة ألوان هي الأبيض والأسود والأزرق والبنفسجي ويبدأ سعر Galaxy A32 4G نسخة الـ4 جيجابايت رام+ 64 جيجابايت من التخزين الداخلي بـ 265 دولار ، بينما تأتي نسخة 8 جيجا بايت رام + 128 جيجابايت من التخزين الداخلي مقابل 294 دولار.

للهاتف العديد من المميزات من بينها البطارية الكبيرة والشاشة عالية الجودة والتي تقدم للمستخدم سرعة تحديث 90 هرتز، والسعر الذي يتناسب مع امكانيات الهاتف واستخدامه.


شاركنا برأيك : هل تعتقد ان هذا الهاتف بهذه المواصفات يعد مناسباً جداً لك ام انك تبحث عن المزيد ؟
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

يمكنك كتابة تعليقك هنا
يرجى الإلتزام بالآداب العامة وآداب الحوار واحترام اراء الغير وعدم التعدي على الآخرين

إعلان أسفل المقال