جاري تحميل ... تك نوتس عربي TechNotesArabic

إعلان في أعلي التدوينة

Samsung Galaxy A52


في عالم مواقع التواصل الاجتماعية لا تنقطع تسريبات الهواتف المحمولة أما لتحقيق الترويج الموجه من الشركة نفسها ، او بواسطة العلاقات مع بعض الموظفين المطلعين في الشركات، وهو مايجعل التسريبات في كلتا الحالتين صحيحة أغلب الوقت.

وهذه المرة كان موعدنا مع التسريبات الخاصة بهاتف Samsung Galaxy A52 الجديد من شركة سامسونج وهو خليفة هواتف A50 و A51 التي حققت انتشاراً كبيرا مستهدفة مستخدمي هواتف الفئة المتوسطة .

سامسونج جالاكسي A52 سيدعم 5G

Samsung Galaxy A52

وفقاً لأخر التسريبات التي انتشرت فان هذا الهاتف سيصدر بنسختين بمعالجين مختلفين الأولى هي نسخة الـ 4G بمعالج Snapdragon 720G، والثانية هي نسخة الـ 5G بمعالج Snapdragon 750G ، وفيما سوى المعالجين ستتشابه المواصفات في الهاتفين في كل شيء تقريبا .

التسريبات اشتملت ايضا على سعر نسختي الهاتف حيث تأتي نسخة Galaxy A52 4G برامات 6 جيجابايت + 128 جيجابايت للتخزين الداخلي بسعر 423 دولار أمريكي تقريباً، وستتوفر نسخة 256 جيجا بايت تخزين داخلي لكن لم يعرف سعرها المتوقع حتى الآن .

بينما يأتي سعر نسخة الـ Galaxy A52 5G المزودة بـ6 جيجابايت رام + 128 جيجابايت من التخزين الداخلي 544 دولار أمريكي تقريباً، وستتوفر نسخة 256 جيجا بايت تخزين داخلي أيضاً لكن لم يمكن التعرف على سعرها المتوقع حتى الآن.


المواصفات الكاملة لهاتف Samsung Galaxy A52

Samsung Galaxy A52

يتوقع أن يأتي الهاتف بشاشة أموليد AMOLED ذات التصميم Infinity-O وبحجم 6.5 بوصة، وهو غالبا ما يكون الحجم السائد في اصدارات شركة سامسونج لهذه الفئة،وتتردد المعلومات عن انه قد يكون هناك اختلاف في معدلات تحديث الشاشة بين الهاتفين في كلتا الفئتين ففئة الـ4G ستحصل على الشاشة ذات معدل التحديث الأدنى وهو 90 هرتز، بينما ستحصل نسخة الـ5G على الشاشة ذات معدل التحديث الأعلى 120 هرتز.

وبالنسبة للكاميرات فيتوقع أن يأتي هذا الهاتف بنظام كاميرا رباعية مشابه في التصميم لكاميرات النوت 20 و سامسونج اس 21 الأخير بوضعها في صندوق مستطيل الشكل ومرتفع قليلا عن ظهر الهاتف وستأتي بدقة 64 ميجابكسل للكاميرا الامامية،و12 ميجابكسل للكاميرا الثانية بعدسة واسعة جدا، وكاميرا ماكرو بدقة 5 ميجابكسل للتصوير عن قرب، والعدسة الاخيرة هي لستشعر العمق بدقة 5 ميجابكسل، بينما تأتي الكاميرا الأمامية بدقة 32 ميجابكسل على شكل ثقب في أعلى منتصف شاشة الهاتف .

يتوقع أن تأتي نسختي الهاتف بنظام أندرويد 11بواجهة One UI 3.1 من سامسونج ويحتوي على بطارية بقوة 4500 ملي امبير وشاحن بقدرة 25 وات.



بعدما رأيت الهاتف ومواصفاته المتوقعة شاركنا برأيك هل قد تقبل على شرائه أم لا ؟
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

يمكنك كتابة تعليقك هنا
يرجى الإلتزام بالآداب العامة وآداب الحوار واحترام اراء الغير وعدم التعدي على الآخرين

إعلان أسفل المقال