جاري تحميل ... تك نوتس عربي TechNotesArabic

إعلان في أعلي التدوينة

 

Google Fuchsia OS on Google Nest Hub

 اعلنت Google أنه اعتبارًا من 25 مايو ، يبدأ طرح تحديث لمالكي الجيل الأول من Nest Hub ، والذي تم إصداره لأول مرة في عام 2018

 وقد اعلنت جوجل ان هذا التحديث لن يغير أيًا من وظائف Nest Hub ، ولكن بشكل أساسي، ستعمل الشاشة الذكية بنظام التشغيل الجديد من جوجل المسمى فيوشا Fuchsia OS، بدلاً من نظام التشغيل "Cast OS" الذي يعمل بنظام Linux والذي كان يستخدمه من قبل في جوجل نست. 


واقعيًا من المفترض أن تكون تجربتك مع Nest Hub متطابقة بشكل أساسي، سواء باستخدام فيوشا او كاست او اس، ويعد هذا ممكنًا لأن تجربة العرض الذكية من Google مبنية باستخدام Flutter ، المصمم لجلب التطبيقات باستمرار إلى منصات متعددة، بما في ذلك Fuchsia. 

 

لقد كنا نتتبع تطور جوجل فيوشا Fuchsia منذ عام 2016، بدءًا من واجهة مستخدم تجريبية طموحة، إلى التشغيل على العديد من أجهزة الاختبار الداخلية لـ Google لـ Fuchsia ، والتي تتراوح من النطاق الكامل لمنزل Google الذكي وتشكيلة Chromebook، ومنذ ذلك الحين ، تقدم نظام التشغيل تدريجيًا وبدأ مؤخرًا جدول إصدار ثابت له.


في وقت سابق من هذا الشهر ، اكتشفنا الجيل الأول من Google Nest Hub الذي يشغل الإصدار الأول "Fuchsia 1.0" حيث حصل على موافقة جديدة من Bluetooth SIG.  يشير هذا إلى قيام Google بتوسيع Fuchsia من عملية الاختبار الداخلية إلى شيء أكثر مواجهة للجمهور، وفي ذلك الوقت ، افترضنا أنه يمكن أن يكون المقصود منه أن يكون وسيلة للمطورين لتجربة نظام التشغيل الجديد بسهولة، ولكن مع مؤتمر Google I / O - الحدث الذي يركز على مطوري الشركة - يتضح أن Google لديها خطط أكبر في العمل .  سيتم طرح التحديث المستند إلى اللون الفوشيا لـ Nest Hub خلال الأشهر المقبلة، قبل أن يصبح متاحًا في النهاية على نطاق أوسع.  وبالنظر إلى أن الواجهة والتجربة لن تتغير ، فمن المحتمل ألا يلاحظ مالكو Nest Hub حتى أنهم قد تحولوا إلى نظام تشغيل Fuchsia OS، ومع ذلك ، يبدو أن Google تتحرك بحذر مع هذا الطرح ، وتتحرك ببطء على مدار أشهر ، لأن تبديل أنظمة التشغيل ليس تحديثًا بسيطًا.




 يمثل إصدار نظام التشغيل هذا أكبر خطوة عامة لشركة Google تتجه نحو جعل فيوشا نظام تشغيل يمكن للشخص العادي استخدامه.

ومن خلال اختباره ميدانيًا على أجهزة حقيقية، يمكن لـ Google إثبات أن نظام التشغيل الخاص بها من الاساس والمبني على نواة من تطويرها، جاهز للاستخدام في المنزل الذكي كبديل لنظام التشغيل Cast OS.


في الوقت الحالي ، ليس من الواضح ما إذا كانت Google تنوي نقل الأجهزة الأخرى المستندة إلى نظام التشغيل Cast إلى فيوشا، ومع ذلك ، فإن المنزل الذكي هو مجرد واحد من العديد من الطرق التي استكشفتها Google لـ Fuchsia ، مع العلم ان نظام التشغيل الجديد  مصمم ليكون قادرًا على تشغيل كل من أجهزة الكمبيوتر المكتبية والهواتف الذكية ، حتى تشغيل تطبيقات Android.

ووفقًا لما اقترحه هيروشي لوكهايمر من Google في عام 2019 ، قد يكون المنزل الذكي هو نقطة الانطلاق لـ Fuchsia على أجهزة Made by Google - وما بعدها.


في عالم إنترنت الأشياء، هناك عدد متزايد من الأجهزة التي تتطلب أنظمة تشغيل وأوقات تشغيل جديدة وما إلى ذلك، وأعتقد أن هناك متسعًا كبيرًا لأنظمة تشغيل متعددة بنقاط قوة وتخصصات مختلفة.  ويعتبر جوجل فيوشا هو أحد هذه الأشياء 



تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

يمكنك كتابة تعليقك هنا
يرجى الإلتزام بالآداب العامة وآداب الحوار واحترام اراء الغير وعدم التعدي على الآخرين

إعلان أسفل المقال