جاري تحميل ... تك نوتس عربي TechNotesArabic

إعلان في أعلي التدوينة

 


أعلنت شركة كوالكوم المتخصصة في إنتاج معالجات الهواتف المحمولة عن إطلاقها للمعالج Snapdragon 7c الجديد من الجيل الثاني، الذي صُمم ليتم استخدامه في أجهزة الكمبيوتر الشخصية التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز وأجهزة الكروم بوك Chromebook.


الشركة كانت قد أعلنت في أواخر عام 2019 عن المعالجين Snapdragon 8c و Snapdragon 7c والتي توجهها لأجهزة الكمبيوتر الشخصية.


ووفقًا لإعلان الشركة فإن أكبر تغيير يصل في المعالج Snapdragon 7c Gen 2 هو زيادة التردد الخاص به، وقد قفز التردد الخاص بالمعالج من 2.4 جيجاهرتز إلى 2.55 جيجاهرتز.


معالج Snapdragon 7c Gen 2 مثله مثل الجيل الأول منه يوفر اتصال LTE مدمج، وهو ما يمكن المستخدمين من الاتصال بالشبكات الخلوية المختلفة، ووفقًا لشركة كوالكوم فإنها تعد بأن يساعد المعالج في تحقيق عمر بطارية طويل.


بالإضافة الى عمر البطارية الطويل الذي سيصل الى ضعف عمر بطارية المعالجات التي تنتجها الشركات المنافسة، تقول الشركة: إن معالج Snapdragon 7c Gen 2 يقدم للمستخدمين أداء أسرع من معظم منافسيه بنسبة 10٪؜ ، كما يمكنه توفير ما يصل إلى ضعف عمر بطارية منافسيه.


المعالج الجديد يتميز بوجود وحدة معالجة الرسوميات Adreno 618، كما انه يضم معالج إشارة الصور Spectra 255 بالإضافة الى مودم من نوع Snapdragon X15 LTE، وهو يتيح للمعالج الوصول إلى سرعة تنزيل تبلغ 800 ميجابت في الثانية.


تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

يمكنك كتابة تعليقك هنا
يرجى الإلتزام بالآداب العامة وآداب الحوار واحترام اراء الغير وعدم التعدي على الآخرين

إعلان أسفل المقال