جاري تحميل ... تك نوتس عربي TechNotesArabic

إعلان في أعلي التدوينة

ميزة تسريع التسجيلات الصوتية الجديدة تصل لتطبيق واتساب

WhatsApp receives a new voice messages feature

بعد سلسلة من الأخبار المتتالية عن وجود خاصية جديدة قادمة في تطبيق واتساب تتعلق بالتسجيلات والرسائل الصوتية، أطلقت مؤخراً الميزة الجديدة التي يمكنك من خلالها أن تستمع للرسائل الصوتية التي يرسلها اليك اصدقائك او من تقوم باجراء المحادثات معهم بسرعة مضاعفة عن السرعة الطبيعية ما يساهم في أن تختصر وقت الاستماع للرسائل. 


إضافة الميزة الجديدة جاءت استجابة لحاجات بعض المستخدمين، إلى جانب أن هناك بعض الناس الذين يتكلمون بشكل أسرع من غيرهم، بينما يتمكن البعض من الاستماع بطريقة أسرع من الآخرين، لذلك وضعت في واتساب هذه الميزة الجديدة التي تتيح للمستخدمين القدرة على التحكم في سرعة تشغيل التسجيلات او الرسائل التي تصلهم.


وفقًا لتحديثات واتساب فقد بدأت الميزة بالفعل في الوصول الى بعض مستخدمي هواتف ايفون واندرويد، ويتوقع ان تصل الى جميع هواتف المستخدمين في كل مكان تباعًا، فاذا لم تصلك الخاصية هذه فلا تقلق لأنها ستصل الى هاتفك مع التحديث الجديد. 


كيف يتم تشغيل خاصية تسريع الرسائل الصوتية في واتساب

WhatsApp voice messages talk fast feature


لتشغيل تسريع الرسائل الصوتية ستجد ان هناك علامة جديدة تظهر في صندوق تشغيل الصوت المستلم وهي رمز مكتوب عليه 1x، وما عليك هو ان تقوم بالنقر على هذا الرمز وستجد أن سرعة تشغيل الرسائل الصوتية قد زادت. 

تتوفر سرعات تشغيل مختلفة في التطبيق مثل 1x و 1.5x و 2x. 


شاركنا برأيك في هذه الخاصية، وهل ترى انها قد تكون مفيدة لك أم لا ؟

تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

يمكنك كتابة تعليقك هنا
يرجى الإلتزام بالآداب العامة وآداب الحوار واحترام اراء الغير وعدم التعدي على الآخرين

إعلان أسفل المقال