جاري تحميل ... تك نوتس عربي TechNotesArabic

إعلان في أعلي التدوينة

Xiaomi Mi 11 Lite تسريبات المواصفات الكاملة


يبدو أن شركة شاومي تصارع الزمن للانتهاء من إصدار هواتفها التي خططت لإطلاقها في مطلع هذا العام خاصة وان عمليات إطلاق هواتف شاومي صارت متتابعة بشكل متسارع وتصدر نسخاً متقاربة او متطابقة في المميزات مختلفة في الشكل الخارجي فقط مثلما حدث في Poco M3 و Redmi 9 T وهما جهازين صدرا في فترة متقاربة جدا بمواصفات متطابقة، فتأكل شاومي من كعكة السوق من نفسها بنفسها بدلا من أن تترك فرصة لأي منافس أخر.

نتحدث الان عن Mi 11 lite بينما لم تمض مدة كبيرة على إطلاق النسخة العادية منه Mi 11 ، وبعد انتشار الأخبار عن اعتزام شركة شاومي اطلاق نسخ اخرى من نفس الهاتف وهو Mi 11 Pro و Mi 11 Ultra بالاضافة الى النسخة التي نتحدث عنها هنا وهي Mi 11 Lite وهو ما يُظهر أن الشركة تتبع سياسة الاطلاقات الفردية لكل هاتف كي لا يكف اسمها عن التردد في جلسات الحوار أو حتى على مواقع التقنية مثل تيك نوتس عربي وغيره، وهي سياسة تتشابه بشكل كبير مع سياسة إغراق الأسواق بمنتجات شركة واحدة لتضمن الهيمنة .

ووفقاً لأحد المصادر المطلعة فان شرك شاومي قد خططت ان تقوم باطلاق تسعة هواتف في الربع الأول فقط من عام 2021 وهو مانعيشه فعلياً من مشاهدة اطلاقات متكررة ومتعاقبة في فترات زمنية قصيرة


Mi 11 Lite صور جذابة لهاتف مرتقب


كشفت تقارير وتسريبات سابقة أن هاتف شاومي مي 11 لايت – Xiaomi Mi 11 Lite يتم تطويره حالياً داخل أروقة شركة شاومي استعداداً لضمه إلى السلسلة التي ستصبح ثاني أطول سلسلة هواتف تصدرها الشركة بعد سلسلة الـ Xiaomi Mi 10.

والمميز ان التسريبات هذه المرة أتت بصور جذابة جداً توضح التصميم المنتظر لهذا الهاتف الذي سيتشابه كثيرا مع النسخة التي سبق إصدارها من نفس السلسلة وهي Mi 11 لكن لن يأتي بحواف شاشة منحنية مثله إنما بحواف مسطحة وبالتالي شاشة مسطحة.

مواصفات هاتف Xiaomi Mi 11 Lite

وفقاً للبيانات التي تم تسريبها فأن هذا الهاتف سوف يدعم العمل على شبكات الـ5G كما سيدعم هاتف Xiaomi Mi 11 Lite الاتصال بتقنية بلوتوث 5.2 والاتصال بشبكات الواي فاي بتقنية Wi-Fi 802.11ac وتقنية NFC بالإضافة إلى تقنية اتصالVoLTE.

ووفقا للصور المتداولة فالهاتف سيتوفر بكاميرا أمامية على شكل ثقب في الجانب العلوي الأيسر للشاشة، ويأتي بكاميرات خلفية ثلاثية تضم كاميرات بدقة 64 ميجابيكسل للأساسية + 8 ميجابيكسل + 5 ميجابيكسل.

وبالنسبة للمعالج فهو لم يتأكد حتى الآن فوفقًا للتسريبات السابقة، سيأتي الهاتف أما بمعالج كوالكوم Snapdragon 775G SoC الجديد او بمعالج Snapdragon 732 SoC وهي معالجات من الفئة المتوسطة .

تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

يمكنك كتابة تعليقك هنا
يرجى الإلتزام بالآداب العامة وآداب الحوار واحترام اراء الغير وعدم التعدي على الآخرين

إعلان أسفل المقال