جاري تحميل ... تك نوتس عربي TechNotesArabic

إعلان في أعلي التدوينة


Oppo port-less phone technotesarabic.com

 يبدو أن شركة  Oppo تعمل على انتاج  نموذج أولي لهاتف بدون منافذ وبدون أزرار يدعم الشحن السلكي، ويبدو ان هذه هي المعضلة فكيف يكون الهاتف بلا اي منافذ ويمكن شحنه سلكيًا ، و يشاع أيضًا أن الجهاز يحتوي على كاميرا سيلفي أسفل الشاشة وتقنية كهربية لإخفاء العدسة الخلفية.

 قد تعمل شركة Oppo على هاتف خالٍ من الأزرار بدون منافذ وفقًا لآخر تسريب من Weibo tipster Digital Chat Station،  ومع ذلك ، على عكس النماذج الأولية المماثلة من Xiaomi و Vivo التي لا تحصل إلا على خيار الشحن اللاسلكي ، يُقال أيضًا أن إصدار Oppo سوف يتضمن الشحن السلكي.


شركة أوبو تختبر تقنية خاصة بها تتيح شحن الهاتف سلكيًا بدون مدخل شحن

Oppo port-less phone technotesarabic.com


 ووفقا للتسريب فأن النموذج الأولي الذي لا يحتوي على منافذ والذي تعمل على انتاجه شركة Oppo يحتوي على واجهة USB مخفية بواسطة "تصميم هيكلي خاص" لكي يكون المدخل مدمجًا تمامًا مع الهاتف، و يبدو أن شركة Oppo قد تختبر تقنية شحن خاصة بها تسمح بالشحن السلكي دون الحاجة إلى منفذ شحن فعلي ربما يكون شيء مثل تقنية MagSafe من Apple التي تستخدم المغناطيس وملف الشحن المدمج لشحن تشكيلة iPhone 12.


 وعلى جانب اخر يكشف التسريب أيضًا أن هاتف Oppo الذي لا يحتوي على منافذ يتخلص من الفتحات والمداخل باستخدام كاميرا سيلفي أسفل الشاشة، كما يُعتقد أن الكاميرا الخلفية تستخدم التكنولوجيا الكهربية لإخفاء وجودها ، وربما يشبه ما رأيناه في OnePlus Concept One.


 بدلاً من الأزرار المادية ، يشاع أن هاتف Oppo سيحتوي على أزرار جانبية حساسة للضغط

Oppo port-less phone technotesarabic.com

لا نعرف ما إذا كانت شركة Oppo تخطط لعرض هذا النموذج الأولي المزعوم بدون منفذ علنًا كما فعلت العلامة التجارية الشقيقة Vivo مع خط Apex الخاص بها، لكن لا توجد أي معلومات حول نيتها تأخير انتاجه او إنتاجه قريبا .  ومع ذلك ، هناك شيء واحد واضح وهو أن مصنعي الهواتف الذكية يفكرون بجدية في مستقبل بلا حواجز، بلا منافذ او فتحات، وربما  قد لا نكون مستعدين لذلك الآن ، لكنه بالتأكيد يلوح في الأفق.


 شاركنا برأيك هل تريد أن تحتفظ الهواتف التي لا تحتوي على منافذ في المستقبل بالشحن السلكي؟


  

تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

يمكنك كتابة تعليقك هنا
يرجى الإلتزام بالآداب العامة وآداب الحوار واحترام اراء الغير وعدم التعدي على الآخرين

إعلان أسفل المقال