جاري تحميل ... تك نوتس عربي TechNotesArabic

إعلان في أعلي التدوينة

 حققت أجهزة Ipad pro من ابل شهرة واسعة ناجمة عن قدرتها العالية وكفاءة الأداء التي تقدمها، ومع تداول الانباء عن قرب اعلان ابل عن اجهزة جديدة خلال اسابيع، من المتوقع أن يظهر iPad Pro من الجيل التالي من Apple في أبريل المقبل مع تعزيز كبير للأداء وتوافق مع Thunderbolt، وشاشة بتقنية Mini LED.

IPad pro 2021 بمعالج جبار وشاشة متطورة

ونقلاً عن مصادر معروفة ، أفادت بلومبرج أن طرازات iPad Pro الجديدة سيتم تشغيلها بواسطة معالج جديد من السلسلة A ويتوقع أن يقدم نفس الأداء الذي قدمته شريحة M1 الموجودة حاليًا في MacBook Air و  MacBook Pro و Mac mini.

 بينما من المتوقع أن تحمل الأجهزة اللوحية من قياس 11 و 12.9 بوصة تصميمًا أحدث ،و يمكن لشركة Apple دمج تقنيات داخلية جديدة في هذه الأجهزة مثل اتصال Thunderbolt. 
وقد تم نشر بروتوكول الإدخال / الإخراج الأسرع في الاختبار الذي يهدف الى زيادة الإنتاج للتوافق مع محركات الأقراص الثابتة الخارجية والشاشات السريعة حال ربطها بأجهزة ايباد برو الجديدة ، كما يقول التقرير.

وتعمل شركة Apple على دمج تقنية شاشات Mini LED في اجهزة iPad Pro الأكبر حجمًا مقاس 12.9 بوصة ، مما يوفر تعتيمًا أفضل واستنساخًا للألوان أعلى ونسب تباين أفضل بكثير مقارنة بشاشات LCD التقليدية.

ايباد 9 قد يصدر في نفس التوقيت لكن بتصميم انحف 

 وبالإضافة إلى iPad Pro ، يزعم تقرير اليوم أن شركة Apple تطور جهاز iPad العادي بقاعدة أنحف وأخف استعداداً لإصداره في وقت لاحق من هذا العام وربما يكون في نفس توقيت اصدار نسخة البرو الجديدة ويتوقع ان يحتوى على شريحة A13 bionic والتي ستزيد من قدرة الجهاز على المعالجة والعمل وتقديم اداء عالي للمستخدمين، مع رام لن يتخطى ال 4 جيجابايت حسب اخر التوقعات وبتغييرات في التصميم، اطلاق iPad pro سيتضمن أيضاً تحديث لـ iPad mini لكن هذه المرة سيآتي الآيباد الذي لم يتلق اي تغييرات في شكله لفترة طويلة بشاشة أكبر ليختلف عن الاجيال السابقة.


 كالعادة ، تحاكي معظم معلومات بلومبرج صدى التنبؤات التي استمرت لأشهر والتي بثها المحلل مينج تشي كو وغيره من المطلعين على الصناعة. 

 في سبتمبر ، قال Kuo إن iPad Pro سيكون أول جهاز Apple يستفيد من تقنية شاشات Mini LED ، بينما زعم تقرير Mac Otakara في يناير أن هذه التكنولوجيا ستقتصر على الطراز الأكبر مقاس 12.9 بوصة. 
وللتأكيد على موعد الإصدار اقترح تقرير من DigiTimes أن يتم شحن جهاز iPad Pro نسخة شاشات mini LED في أبريل المقبل على أقرب تقدير.

 ومن المحتمل أن تقدم Apple خط iPad Pro الجديد في حدث خاص في الأسابيع المقبلة ، على الرغم من أن الشركة لم تعلن بعد عن مثل هذا المؤتمر رسمياً .
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

يمكنك كتابة تعليقك هنا
يرجى الإلتزام بالآداب العامة وآداب الحوار واحترام اراء الغير وعدم التعدي على الآخرين

إعلان أسفل المقال