جاري تحميل ... تك نوتس عربي TechNotesArabic

إعلان في أعلي التدوينة

تتكون تشكيلة iPad من Apple من عدة طرازات مختلفة، بدءًا من iPad Pro اقوى الاجهزة اللوحية من الشركة وحتى iPad التقليدي ذو الميزانية المحدودة، وبالنسبة لأولئك الذين يشعرون أنه ربما يبدو تصميم iPad العادي قديمًا بعض الشيء فقد تسعدهم معرفة أن الجهاز اللوحي القادم في هذه السلسلة قد يخضع لإعادة تصميم لطراز الجيل التاسع تحديداً ليبدو أكثر جاذبية وجمالاً.


Photo by Daniel Korpai on Unsplash

ووفقاً للتسريبات التي وصلتنا فإن الجيل التاسع من جهاز iPad سيأتي بتصميم مشابه لتصميم iPad Air 3 الذي بدأ إصداره قبل بضع سنوات. وبالطبع لا يزال تصميم iPad الحالي يتشابه مع التصميم القديم حيث يحتوي على حواف ضخمة ويستمر في استخدام زر Touch ID الرئيسي.

iPad 9 سيتشابه في التصميم فقط مع iPad Air 3

بينما يقدم iPad Air 3 تصميمًا مشابهًا ولكن بإطارات أقل ،ووفقاً للمعلومات المسربة فأن شركة آبل ستستمر في التعامل مع هذا الجهاز اللوحي كنموذج ميزانية محدودة ، لذلك لا تتوقع رؤية ميزات متطورة مثل Face ID مضمنة في هذا الجهاز، ولكن هذا لا يعتبر بالضرورة أمرًا سيئًا لأنه عندما يأتي الجهاز اللوحي بسعر 329 دولارًا ومع دعم Apple Pencil، فهو يكون في الواقع وسيلة قليلة التكلفة بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون للحصول على جهاز لوحي يدعم Apple Pencil.

Photo by Daniel Romero on Unsplash

لكن الى الان لا توجد أي معلومات حول موعد الإعلان الرسمي عن الجهاز اللوحي القادم من ابل في فئة الـ iPad العادي ، ولكن ترددت من قبل شائعات تناولناها في تقرير سابق عن قيام شركة آبل بإطلاق جهاز iPad Pro جديد بشاشة LED صغيرة في الربع الأول من عام 2021


اقرا ايضاً :موعد وتفاصيل جديدة لإصدار جهاز iPad Pro الجديد


لذلك ربما نكون سنرى نسخة جهاز iPad محدثة في هذا الحدث أيضًا، وربما نكون وقتها من اكثر المستخدمين حظاً اذا استطعنا ان نقدم لكم تجربة لكل التحديثات التي ستقوم بها آبل على هذه الاجهزة .



تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

يمكنك كتابة تعليقك هنا
يرجى الإلتزام بالآداب العامة وآداب الحوار واحترام اراء الغير وعدم التعدي على الآخرين

إعلان أسفل المقال