جاري تحميل ... تك نوتس عربي TechNotesArabic

إعلان في أعلي التدوينة

قبيل انتهاء العام الماضي خرج تقرير يدعي ان شركة ابل في طريقها لإصدار جهازiPad Pro باصدارجديدً في الربع الأول من عام 2021، وعلى الرغم من أن معظم متابعي اجهزة شركة ابل يتوقعون بعضاً من التحديثات التي ربما يأتي بها هذا الجهاز، فإن ما يجعل جهاز iPad Pro مختلفًا هو أنه وفقاً للمعلومات المتداولة في التقرير يستخدم لوحات عرض LED صغيرة، وهي مختلفة تماماً عن شاشات LCD التي استخدمتها أجهزة iPad سابقاً.

Photo by : ubergizmo.com

والآن صدر تقرير جديد من DigiTimes يكرر هذه المعلومات المتداولة، فوفقاً للتقرير الأخير يمكننا توقع إصدار الجهاز اللوحي في الأشهر القليلة المقبلة.
والكل يعلم تقريباً أن آخر مرة قامت فيها Apple بتحديث تشكيلة iPad Pro كانت في عام 2020 عندما أعطوا الجهاز اللوحي ماسح ضوئي LiDAR والذي وصل في النهاية إلى iPhone.

استخدام مصابيح LED الصغيرة في أجهزة iPad تعتبر المرة الأولى التي تستخدم فيها Apple هذه التقنية، وقد كانت الشركة في السابق تعتمد بقوة على شاشات LCD في منتجاتها مثل أجهزة iPhone و iPad و Mac،وبدأت تستخدم Apple مؤخراً شاشات OLED لأجهزة iPhone الخاصة بها ، وتوقع الكثيرون أن يصل هذا التغيير الى أجهزة iPad ، ولكن إذا كانت هذه الشائعات دقيقة ، فيبدو أن أجهزة iPad قد تصل بمصابيح Mini LED بدلاً من ذلك.

مع وصول هذه المعلومات إلى أيدينا يزداد تشوقنا للتعرف على مواصفات الجهاز القادم من ابل والأمر ليس إلا مسألة وقت حتى نتمكن فعلياً من التعرف على جهاز الـ iPad Pro القادم ومواصفاته الكاملة .


يمكنكم متابعتنا من خلال صفحتنا على فيسبوك ، فقط ماعليك الا ان تضغط على رمز الصفحة الخاصة بنا في الصندوق التالي :


تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

يمكنك كتابة تعليقك هنا
يرجى الإلتزام بالآداب العامة وآداب الحوار واحترام اراء الغير وعدم التعدي على الآخرين

إعلان أسفل المقال