جاري تحميل ... تك نوتس عربي TechNotesArabic

إعلان في أعلي التدوينة

clubhouse supports content creators to collect money using the app , Technotesarabic.com

تطبيق Clubhouse هو عبارة عن شبكة اجتماعية تعتمد على الدردشة الصوتية بشكل كامل، وفيه يمكن للمستخدمين إنشاء غرف والانضمام إليها حيث يتحدث العديد من الأشخاص في الوقت الفعلي،ويشاركون في نقاشات جادة في الغالب تساهم في نقل الأفكار والخبرات بينهم، لكن لا توجد طرق أخرى للتفاعل سوى الحوار الصوتي، ولا يتم تسجيل المحادثات في قواعد بيانات الشركة المالكة للتطبيق وفقاً لاعلان الشركة نفسها، مما يعني أنه لا يمكنك اعادة الاستماع إلى محادثة انتهت صلاحيتها، وعلى عكس Instagram و TikTok ، لا يمكنك التمرير أثناء محادثات Clubhouse السابقة لشخص ما ، ومعرفة عدد المحادثات التي شارك فيها المستخدم ، أو عدد الأشخاص الذين يحب الاستماع إليهم.

clubhouse يضع برنامج لدعم منشئي المحتوى

clubhouse supports content creators to collect money using the app , Technotesarabic.com

وقد خرج مؤخراً الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Alpha Exploration ، بول دافيسون ، بإعلان عن أول برنامج لمنشئي المحتوى لتطبيق الدردشة الصوتية الشهير Clubhouse، وهو على حد وصفه يساعد Clubhouse Creator First المضيفين الطموحين والمبدعين عبر النظام الأساسي على بناء جماهيرهم والتواصل مع العلامات التجارية ، وربما الأهم من ذلك ، تحقيق الدخل من عروضهم.

يقبل البرنامج ما يصل إلى 20 منشئ محتوى حتى الآن ، ويهدف إلى دعمهم وتزويدهم بالموارد التي يحتاجون إليها ، ويتلقى Clubhouse الطلبات حتى يوم 31 مارس، و يمكن للمستخدمين المهتمين الانضمام إلى البرنامج ، الذي يطلب بعض البيانات الشخصية بالإضافة إلى التعرف على نوع المحتوى الذي تنشئه، و يجب على المبدعين أيضًا إرسال نموذج صوتي مدته 3 دقائق للعرض التقديمي الذي يراجعه فريق Clubhouse قبل اتخاذ القرار النهائي .

الذكرى الاولى لإطلاق تطبيق Clubhouse

clubhouse supports content creators to collect money using the app , Technotesarabic.com

يأتي هذا في الفترة التي يحتفل فيها التطبيق بعيده الأول في 17 مارس ، وقد توج نجاحه بين أصحاب رؤوس الأموال ، وقد أدى الاستثمار في وادي السيليكون على وجه الخصوص إلى ظهور العديد من التطبيقات الصوتية المماثلة من المنافسين الكبار ، بما في ذلك Twitter Spaces الذي تم الإعلان عنه أواخر العام الماضي ، وتطبيق صوتي مشابه يُعتقد أنه قادم من Facebook.

على الرغم من أن Clubhouse لا يزال متاحًا عن طريق الدعوة فقط ولم يصل بعد للتحميل او الاستخدام على أجهزة Android ، الا انه قد بلغت قيمته السوقية مليار دولار خلال الجولة الأخيرة من التمويل.

وفي ملاحظة ذات صلة ، أضاف التطبيق تغييرًا مهمًا في الخصوصية يتعلق بكيفية عمله ، حيث لم يعد المستخدمون مضطرين إلى السماح بالوصول إلى قائمة جهات الاتصال لإرسال الدعوات ، وهو ما كان مطلوبًا سابقًا. فالآن يمكن للمستخدمين مشاركة رابط للحسابات الشخصية أو الغرف ودعوة مستخدمين جدد إلى النظام الأساسي عبر أرقام هواتفهم.

وقد قال دافيسون إنه يمكن للمستخدمين الاتصال بالشركة لحذف جهات الاتصال التي تم تحميلها مسبقًا، وأن هناك أداة للسماح للمستخدمين بحذف جهات الاتصال ستصدر قريبًا.



تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

يمكنك كتابة تعليقك هنا
يرجى الإلتزام بالآداب العامة وآداب الحوار واحترام اراء الغير وعدم التعدي على الآخرين

إعلان أسفل المقال