جاري تحميل ... تك نوتس عربي TechNotesArabic

إعلان في أعلي التدوينة

Huawei Watch Fit Elegant Technotesarabic.com

قدمت شركة هواوي نسخة محسنة من ساعتها Huawei Watch Fit  تحت مسمى HUAWEI WATCH FIT ELEGANT وأعلنت عن إطلاقها في في العديد من المناطق قريباً ومن بينها في منطقة الشرق الأوسط الإمارات، وهي نفس الساعة التي أطلقتها الشركة الصينية من قبل لكن بتغييرات طفيفة قد تزيد من جاذبيتها للمستخدمين.


مواصفات Huawei Watch Fit Elegant

Huawei Watch Fit Elegant Technotesarabic.com
أصدرت شركة هواوي نسختها الأولى من هذه الساعة في الصيف الماضي في 2020 وللوهلة الأولى قد يبدو الاصداران متشابهان لكن يختلف الإصدار الجديد في تصميم الإطار، الذي يأتي بخامات من الفولاذ المقاوم للصدأ على الإطار الخارجي للساعة، وسيكون هذا الاصدار متاحًا للشراء بلونين فقط وهما الأبيض والأسود. 

في النسخة السابقة صدرت الساعة بحزام من السيليكون العادي، وهو مفضل بالنسبة للكثير من المستخدمين لكونه يمتلك مقاومة أكثر للحرارة وللرطوبة، بينما تأتي النسخة المعدلة بحزام من المطاط الفلوري اما باللون الابيض او الأسود، ويتميز حزام الساعة في هذه النسخة بأنه أقوى وأكثر قدرة على تحمل الرطوبة والبلل والحرارة الشديدة وحتى الزيوت والتمدد وغيرها . 

تأتي ساعة هواوي واتش فيت إليجنت الجديدة مزودة بشاشة من نوع Amoled من قياس 1.64 بوصة، وكما في النسخة السابقة تمتلك زر واحد على الجانب الأيمن يستخدم بشكل أساسي في اظهار قوائم الساعة أو الخروج من القوائم التي يستخدمها الأشخاص. 

الساعة تعمل بواجهة المستخدم Lite OS الخاصة بشركة هواوي ، وتأتي ببطارية يمكنها أن تعمل لمدة 12 يوماً وفقاً لإعلان الشركة، وتأتي الساعة مزودة بمعالج Kirin A1. 


مستشعرات ساعة Huawei Watch Fit Elegant 

Huawei Watch Fit Elegant Technotesarabic.com

النسخة المحسنة من ساعة هواوي المسماة واتش فيت إليجنت تأتي بعدد لابأس به من المستشعرات التي يمكنها أن تقدم للمستخدم تقييمات دقيقة عند استخدامها ، فهي تحتوي على مستشعر GPS ، ومستشعر لقياس معدل ضربات القلب وهو يعمل على مدار الـ 24 ساعة،بالإضافة لمستشعر مخصص لقياس نسبة الأكسجين في الدم SpO2، بالإضافة إلى قدرة الساعة على  تتبع وقياس جودة النوم بتقنية Huawei TruSleep 2.0 ، وقياس الضغط النفسي بتقنية HUAWEI TruRelaxTM وامكانية التذكير بضرورة التحرك عند الثبات لفترات طويلة.

بالإضافة إلى هذا تضم ساعة هواوي ووتش فيت اليجانت مجموعة من التمرينات المتحركة الإرشادية التي تحول الساعة الى ما يشبه المدرب الشخصي للمساعدة على تحسين الحالة الصحية للمستخدم ، بالإضافة الى تسجيل ما يقرب من 96 وضع تمارين على الساعة لتمكين المستخدم من استخدامها .


سعر ساعة Huawei Watch Fit Elegant 

Huawei Watch Fit Elegant Technotesarabic.com

 الساعة تقرأ التنبيهات العربية وتعرضها لك باللغة العربية عند ربطها بالبلوتوث مع هاتفك المتنقل ، لكنها لا يمكن أن تستخدم في اجراء المكالمات ولا الرد على الرسائل بينما يمكنك من خلالها أن تتعرف على اشعارات تطبيقات هاتفك كلها وأن تقوم برفض المكالمات ، كما يمكنك أن تستخدمها في البحث عن هاتفك من خلال الضغط على Find My Phone في الساعة ، كما يمكن للساعة مقاومة الماء وصولاً إلى عمق 5 أمتار، وسيبدأ طرحها في الإمارات العربية المتحدة يوم 18 مارس الجاري وقد حددت شركة هواوي سعرها بحوالى 499 درهم إماراتي.


الرأي الشخصي في ساعة Huawei Watch Fit Elegant

 

Huawei Watch Fit Elegant Technotesarabic.com

امتلك النسخة السابقة من هذه الساعة وهي في الحقيقة معينة ومسلية جدا وتساعدك في تتبع صحتك الشخصية بشكل دائم مستيقظاً او نائماً، وتقدم الساعة تناسباً كبيراً بين سعرها وماتقدمه من ميزات للمستخدم، وبالطبع تنقصها الكثير من المميزات الموجودة في ساعات أخرى لكنها تبقى الآرخص سعراً والأعلى جودة في أي مقارنة تدخلها وستغنيك عن امتلاك غيرها بشكل كبير اذا ماتوافقت مع احتياجاتك واستخداماتك.
وبالنسبة لهذا الإصدار فهو يقدم ميزات أكثر بالتأكيد خاصة في خامة الحزام الخاص بالساعة والطبقة الخارجية المحيطة بجسم الساعة  لكنه يمكن تغييرالحزام بأشكال مختلفة ومتنوعة أخرى اذاذ ما أردت التغيير فلن يكون هو النقطة المحورية في اختيارها، وبالإضافة الى هذا زاد زمن استخدام الساعة يومين عن الاصدار السابق لتصل الى 12 يوم من الاستخدام المتواصل بعدما كانت 10 ايام في النسخة الأقدم.
اذا كنت تسعى لامتلاك ساعة ذكية تتابع منها حالتك الصحية وتساعدك على اداء التمارين فهذه الساعة خيار مناسب لك بكل تأكيد مع الأخذ في الاعتبار انها لا تستخدم في الرد على الرسائل ولا المكالمات.


شاركني برأيك هل قد تقدم على امتلاك هذه النسخة من الساعة ؟ وهل سبق لك وأن امتلكت النسخة السابقة منها ام لا؟ وماهو رأيك عموماً في ساعات Huawei Watch Fit ؟
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

يمكنك كتابة تعليقك هنا
يرجى الإلتزام بالآداب العامة وآداب الحوار واحترام اراء الغير وعدم التعدي على الآخرين

إعلان أسفل المقال