جاري تحميل ... تك نوتس عربي TechNotesArabic

إعلان في أعلي التدوينة

Telegram pay 2.0 technotesarabic.com

ميزة الدفع المالي في تليجرام تتلقى تطوير جديد، مع مجموعة من المميزات

Telegram pay 2.0 new feature technotesarabic.com
يعد نظام الدفع المالي Payments 2.0 من تيليجرام تحسينًا لنظام الدفع الذي نفذته الشركة من قبل في عام 2017، ومن خلاله يقوم المستخدمون بالشراء من الشركات ودفع الأموال مباشرة من داخل التطبيق.

والآن صار بإمكان التجار قبول الدفع ببطاقة الائتمان في أي محادثة مباشرةً، ويعتمد هذا على موفري الدفع الخارجيين ، بما في ذلك Stripe و Yandex Money و Sberbank و Tranzzo و Payme و CLICK و LiqPay و ECOMMPAY، وتتوفر هذه الميزة في أكثر من 200 دولة وسيتم إضافة المزيد من مزودي خدمات الدفع في المستقبل.



 ووفقًا لشركة Telegram فأن معلومات الدفع تظل خاصة بين المستخدم وموفر الدفع أثناء مشاركة معلومات الشحن مع التاجر فقط، وفي نفس الوقت لا تأخذ تليجرام أي عمولة ولا تخزن معلومات الدفع.


 ميزة الدردشة الصوتية المجدولة في تيليجرام

Telegram schedule voice chat technotesarabic.com

ميزات جديدة أخرى اضافتها الشركة الى تطبيقها ومنها هي الدردشة الصوتية المجدولة، فقد صار الآن بإمكان مسؤولي المجموعات أو القنوات جدولة محادثة صوتية ويمكن لجميع أعضاء المجموعة رؤية العد التنازلي للمحادثة، وعندما ينتهي العد التنازلي، سيتلقى المستخدمون تلقائيًا إشعارًا بأن المكالمة بدات.


 تتيح لك الدردشات الصوتية أيضًا توسيع صور الملف الشخصي ومشاهدة السير الذاتية دون مغادرة نافذة الدردشة الصوتية،ويمكنك أيضًا تغيير صورة ملفك الشخصي وتعديل سيرتك الذاتية دون مغادرة الدردشة.


تليجرام تطلق نسختين جديدتين للويب

Telegram new web version technotesarabic.com

Telegram new web versions technotesarabic.com


 أعلنت Telegram أيضًا عن نسختين جديدتين على الويب  تم إطلاقها بالفعل في وقت سابق من هذا الشهر ولكن الشركة أعلنت عنها رسميًا مؤخرًا لماذا النسختين؟  على ما يبدو ، كان لديهم مسابقة لبناء نسخة مبسطة من موقع الويب وانتهى بهم الأمر مع اثنين أحبوهم حقًا لذلك اختاروا كلاهما كفائز.


 لا يستبدل نسختا الويب - الإصدار K والإصدار Z - موقع الويب الرئيسي الحالي ، مما يعني أنه يوجد الآن ثلاثة إصدارات ويب للاختيار من بينها،  بالطبع تم تصميم إصدارات K و Z لتكون أبسط بحيث لا تحتوي على العديد من الميزات ولكنها تبدو أكثر حداثة، ولا يوجد أي اختلاف وظيفي بينهما باستثناء واجهة المستخدم ، وحتى هذا بسيط.


 هناك القليل من التحسينات الأخرى على تطبيقات الأجهزة المحمولة، فمثلًا يمكنك الآن الضغط على الصور ومقاطع الفيديو وحتى الملصقات لتكبيرها مباشرة على الشريط الزمني الخاص بك دون فتحها، ويمكنك التقديم السريع أو الترجيع للفيديو من خلال النقر المزدوج على جانب الشاشة على نظام Android والضغط مع الاستمرار على زر +/- 15 ثانية في نظام iOS.

  يمكن الآن تنزيل تطبيق Android مباشرة من موقع Telegram الإلكتروني ، والذي يتيح لك الحصول على أحدث إصدار بشكل أسرع دون الحاجة إلى انتظار Google للموافقة عليه لمتجر Play، كما يتميز تطبيق Android أيضًا برسوم متحركة جديدة.


تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

يمكنك كتابة تعليقك هنا
يرجى الإلتزام بالآداب العامة وآداب الحوار واحترام اراء الغير وعدم التعدي على الآخرين

إعلان أسفل المقال