جاري تحميل ... تك نوتس عربي TechNotesArabic

إعلان في أعلي التدوينة


Apple TV 4K specifications

طرحت Apple في مؤتمرها الأخير إصدارًا محدثًا من Apple TV ، وهو جهاز المشاهدة الشهير من الجيل السادس الذي تمت ترقيته مع معالج A12 Bionic CPU ، وجهاز تحكم عن بعد Siri جديد ، وموازنة ألوان تلقائية عبر iPhone.


وقد تم الكشف عن الجيل السادس من Apple TV ، وهو تحديث لخط الإنتاج مع عناصر داخلية جديدة ، كما يشتمل أيضًا على جهاز تحكم عن بعد Siri مُعاد تصميمه يهدف من خلال تصميمه  العمل به كجهاز تحكم عن بعد للتحكم في جميع أجهزتك.


Apple TV 4K new remote control


 يبلغ سعر جهاز Apple TV الجديد 179 دولارًا مقابل 32 جيجا بايت للتخزين ، أو 199 دولارًا مقابل 64 جيجا بايت، وسيكون الجهاز متاحًا للطلب المسبق في 30 أبريل ، وسيتم إطلاقه في النصف الثاني من مايو.


 يشتمل جهاز التحكم عن بعد Siri الجديد على لوحة مفاتيح محدودة مع تنقل خماسي الاتجاهات لتحسين الدقة، الريموت الجديد يوفر أيضًا نظام إيماءة دائرية للتحكم في المشاهدة الخاصة بالفيديو من خلاله ، على غرار مايحدث عند استخدام جهاز iPod الكلاسيكي للتمرير لتسريع الاغنيات او للوصول لنقطة معينة.


Apple TV 4K Remote with siri

 قامت Apple أيضًا بتغيير مكان زر Siri إلى جانب الريموت ، محاكية كيفية الضغط على زر الطاقة على iPhone لـ Siri.



 يكتسب Apple TV 4K أيضًا ميزة جديدة لتوازن الألوان ، والتي تستخدم مستشعرات متقدمة في iPhone لضبط الألوان بدقة على جهاز تلفزيون المستخدم.  باستخدام الكاميرا ومستشعر القرب ، فإنه يوجه المستخدمين بهدف على الشاشة لإدارة توازن الألوان تلقائيًا.


Apple TV 4K design and price

 يعمل التحديث الرئيسي للطراز الجديد على نظام التشغيل 

  tvOS 14 ، وهو تحول ناجم عن استخدام معالج A12 Bionic ، والذي استخدمته Apple سابقًا في iPad Pro وقالت إنه قوي مثل جهاز Xbox One.  

الترقية من المعالج A10X المستخدمة في Apple TV 4K تجعل أحدث إصدار جهازًا مفيدًا للغاية للاعبين ، الذين قد يتم تشجيعهم على الاشتراك في Apple Arcade للحصول على ما يسمى بأداء جودة وحدة التحكم.



 والنسبة للمظهر الخارجي ، يظل جهاز Apple TV هو نفسه النموذج السابق ، ويتخذ شكل قرص مربع صغير، و تقول Apple إن العلبة مصنوعة من الألومنيوم المعاد تدويره بنسبة 100٪.

تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

يمكنك كتابة تعليقك هنا
يرجى الإلتزام بالآداب العامة وآداب الحوار واحترام اراء الغير وعدم التعدي على الآخرين

إعلان أسفل المقال