جاري تحميل ... تك نوتس عربي TechNotesArabic

إعلان في أعلي التدوينة

 

Apple's AirTags price

 بعد سلسلة من التسريبات والشائعات التي امتدت لسنوات ، وصل اخيرا نظام تعقب AirTag من Apple لمساعدتك على تتبع جميع معداتك من جهاز iPhone الخاص بك، بالتكامل مع تطبيق "Find My" من Apple ، يبلغ سعر الملحقات 29 دولارًا للقطعة الواحدة ، أو 99 دولارًا للحزمة المكونة من أربعة قطع.


 يمكن لصق المتتبعات الدائرية الجديدة على أجهزة مختلفة وتحديد موقعها باستخدام تطبيق Find My المحدث المضمن كجزء من نظام التشغيل iOS 14، وينقسم التطبيق المحدث إلى أربع علامات تبويب لكل من "الأشخاص" و "الأجهزة" و "العناصر" و "أنا" .


  إضفاء الطابع الشخصي على AirTag الخاص بك

Apple's AirTag accessories

عند الطلب ، يمكن للمستخدمين تخصيص علامات AirTags الخاصة بهم باستخدام الرموز التعبيرية لجعلها تمثل ما تقوم بتتبعه معهم.


 ستستخدم أجهزة تعقب الجهاز شريحة معالج U1 من Apple ، ولها مقياس تسارع داخلي ، ومقاومة للماء والغبار IP67 ، وتحتوي على مكبر صوت مدمج لسهولة الاكتشاف.  الجزء الخلفي من الفولاذ المقاوم للصدأ المصقول بالليزر بينما الجزء العلوي من البلاستيك ويمكن تخصيصه.


 ميزات AirTag
 
Apple's AirTag Specs

 يمكن استبدال البطارية بواسطة المستخدم حتى لا يتم التخلص منها عند نفاد البطارية.  ستستمر البطارية أيضًا لأكثر من عام مع الاستخدام المنتظم.


 عند محاولة تعقب العنصر الخاص بك ، تمنحك ميزة التحديد الدقيق في تطبيق Find My الاتجاهات والمسافة الدقيقة إلى مكان جهازك.


 لدى Apple العديد من ملحقات AirTag
 
Apple's AirTags

  ما عليك سوى إحضار AirTag بالقرب من جهاز iPhone الخاص بك وستظهر بطاقة على الشاشة لمساعدتك على تثبيت الجهاز والإضافة إلى تطبيق Find My.


 للتوافق مع AirTag ، تقدم Apple مجموعة من الملحقات.  مثل حلقة البولي يوريثين الخاصة بها ، وحلقة جلدية ، وحلقة مفاتيح جلدية.


يذكر انه  ترددت شائعات من قبل عن أن شركة آبل ستطلق أجهزة التتبع Apple iPhone 11 في عام 2019 على الرغم من أن أجهزة التتبع لم تظهر أبدًا في ذلك الوقت، لكن كشفت حينها التعليمات البرمجية في إصدارات iOS 13 عن الأشكال وحتى اسم جهاز تعقب Apple الذي لم يعلن عنه بعد ، وكشف الإصدار الأخير من iOS 13.2 عن نظرة أولى على تطبيق Find My الذي تم تجديده.

 

تعديل المشاركة
Reactions:
تعليق واحد
إرسال تعليق

يمكنك كتابة تعليقك هنا
يرجى الإلتزام بالآداب العامة وآداب الحوار واحترام اراء الغير وعدم التعدي على الآخرين

  1. يعني ادفع ١٦٠٠ جنبه عشان الحاجات متضعيش 😂

    ردحذف

إعلان أسفل المقال