جاري تحميل ... تك نوتس عربي TechNotesArabic

إعلان في أعلي التدوينة

Mustang Mach-E  Technotesarabic.com

برزت شركة تسلا في الاسواق الامريكية تحديداً وفي أسواق العالم لكونها تصمم مجموعة من أكثر السيارات الكهربائية المرغوبة بين محبي السيارات والتي تتميز بخصائص وامكانيات تصميم جذابة تجعلها محط انظار المستهلك المحب للسيارات خاصة الكهربائية منها، لكن مؤخراً بدأت شركة تسلا تفقد حصتها السوقية من مشتري السيارات الكهربائية في الولايات المتحدة، والمفاجأة أن زيادة نسب المبيعات كانت لصالح سيارة Mustang Mach-E الكهربائية.


تقارير تكشف خسارة تسلا لحصة كبيرة من مبيعاتها في السوق الأمريكي

Mustang Mach-E  Technotesarabic.com


وقد أظهر أحد التقارير الاحصائية الامريكية أن حصة شركة تسلا من مبيعات سوق السيارات الكهربائية الأمريكية قد انخفضت إلى 69 في المئة في شهر فبراير من هذا العام وهو انخفاض كبير مقارنة بنفس الوقت من العام الماضي الذي كانت قد حققت فيه تسلا 81% ، محققة المركز الأول في مبيعات السيارات الكهربائية في الولايات المتحدة.

ووفقاً للتقرير الاحصائي نفسه فإن شهية المستهلك الامريكي تجاه السيارات الكهربائية مازالت في تصاعد ما يتسبب في زيادة مبيعات شركات السيارات الكهربائية وعلى رأسها شركة تسلا حيث ارتفعت مبيعات السيارات الكهربائية في السوق الأمريكي بنسبة 34 في المئة في شهر فبراير، مقارنة بالشهر نفسه في العام السابق.

وقد أدت تصميمات السيارات الكهربائية الجديدة من مصنعي السيارات التقليديين واتجاههم الى الاستثمار في هذا النوع من السيارات إلى حدوث زيادة في مبيعات السيارات الكهربائية في الولايات المتحدة في الفترة الماضية بأكثر من الضعف لتصل إلى حوالي 9527 سيارة.


سيارة Mustang Mach-E أفضل سيارة دفع رباعي


Mustang Mach-E  Technotesarabic.com

Mustang Mach-E هي احدى السيارات الكهربائية التي وضعتها شركة فورد في خطتها ونجحت في تحقيق مبيعات كبرى وتقييمات عالية من خلالها ، ولكون السيارة تأتي من شركة فورد فهذا يجعلها ندا لا يستهان به لأي سيارة كهربائية أخرى بما فيها سيارات تسلا.

وقد فازت سيارة فورد الكهربائية بجائزة أفضل سيارة دفع رباعي SUV لهذا العام ، في نفس الوقت الذي نجحت فيه في تحقيق مبيعات وصلت إلى 3739 سيارة في شهر فبراير، وفقًا للأرقام التي أعلنتها شركة فورد.

وبينما يزداد التنافس بين تسلا وشركات اخرى من بينها شركة فورد التي تتمتع بثقة ومصداقية تاريخية في السوق الأمريكي والعالمي تبعاً لكونها تقدم انواع واشكال السيارات المختلفة منذ عقود من الزمان، وبينما تقتطع من الحصة السوقية لشركة تسلا وتأكل من مبيعاتها ، الا ان الرئيس التنفيذي لشركة تسلا لا يبدو قلقاً من هذه المنافسة ، فقد أثنى على دور فورد في السوق الامريكي للسيارات الكهربائية، عندما قال "تسلا وفورد تعتبران شركات صناعة السيارات الامريكية التي لم تعلن افلاسها من بين 1000 شركة ناشئة للسيارات"

Mustang Mach-E  Technotesarabic.com
تعتبر Mach-E هي أول سيارة كهربائية تعمل بالكهرباء من إنتاج فورد ، وهي السيارة الرائدة لإطلاق 18 طرازًا جديدًا خفيفًا وكاملًا هجينًا من إنتاج الشركة الصناعية العملاقة وقد تم تحديدة للسيارة الكهربائية الجديدة لقب موستانج كخطوة أولى في توسيع لوحة الاسم إلى خط طراز كامل. ولقب Mach-E مستوحى من نسخة Mach 1 للجيل الأول من موستانج السيارة الأكثر شهرة من بين سيارات شركة فورد الأمريكية منذ عقود

ويربط التصميم بقوة السيارة الكهربائية بموستانج العادية ، وينعكس ذلك في ميزات مثل الإشارات والمصابيح الأمامية والخلفية ، بالإضافة إلى عدة خطوط على طول هيكل السيارة.

.











تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

يمكنك كتابة تعليقك هنا
يرجى الإلتزام بالآداب العامة وآداب الحوار واحترام اراء الغير وعدم التعدي على الآخرين

إعلان أسفل المقال