جاري تحميل ... تك نوتس عربي TechNotesArabic

إعلان في أعلي التدوينة


تحاول شركة هواوي ان تقاوم الضغط الأمريكي عليها بكل قوتها، وعلى الرغم من مقدار الضرر التي سببتها عقوبات ترامب على الشركة الا انها مازالت تعمل بكفاءة وتصدر اجهزة منافسة عالميا بمواصفات مدهشة،ولاينقصها الا خدمات جوجل بالنسبة لبعض المستخدمين بينما لا يجد البعض الآخر مشكلة في نقص خدمات جوجل على هذه الهواتف طالما تقدم له مواصفات يحتاج اليها

آخر هذه الاجهزة التي تصلنا الأخبار عنها يوما تلو الاخر هو جهاز Huawei P50 او لنقل سلسلة الـ P50، حيث بدأت الأخبار في الانتشار عن نية هواوي طرح سلسلة من الهواتف ضمن هذا الإصدار بمواصفات مختلفة لتلبية احتياجات مختلف المستخدمين وسوف تتضمن هذه السلسلة الهواتف HUAWEI P50، و HUAWEI P50 Pro، Huawei P50 Pro plus .

وقد كشف أحد المدونين التقنيين الصينيين مؤخرًا عن وقت الإطلاق المحتمل لسلسلة Huawei P50 في تغريدة له عبر موقع تويتر للتواصل الاجتماعي.


مواصفات هواتف Huawei P50



يتوقع أن تطلق هواتفها القادمة في مارس المقبل وتحديدا بين 26 الى 28 مارس خاصة وان هواوي دائما ما تطلق هواتفها من سلسلة الـ P في شهر مارس من كل عام ، ويتوقع أن تعلن هذا العام عن 3 أجهزة في السلسلة نفسها مثلما فعلت العام الماضي بإعلانها عن اطلاق سلسلة الـ P40 .
سلسلة Huawei P50 تأتي مزودة بشاشات من نوعية  OLED، ومزودة بأحد أفضل المعالجات الرائدة التي تستخدمها شركة هواوي لنسختي Huawei P50 pro و Huawei P50 Pro Plus وهو معالج Kirin 9000 الذي وصل في هاتف Mate 40 Pro من قبل.

بينما يتوقع أن يصدر الهاتف Huawei P50 مزودا بمعالج  Kirin 9000E وهو إصدار أقل قوة من المعالجين الأخرين.

تسريبات المعلومات السابقة كانت قد أشارت الى أن Huawei P50 سيأتي بشاشة صغيرة منحنية تشبه كثيرا شاشة هاتف سامسونج اس 20، وبالنسبة لهاتف HUAWEI P50 Pro فهو سوف يأتي بشاشة منحنية بشكل أكبر، وكذلك الأمر بالنسبة للهاتف Huawei P50 Pro plus الذي سيأتي بشاشة منحنية كبيرة أيضاً .

بالنسبة لكون هذه السلسلة من سلاسل الهواتف الرائدة التي تنتجها هواوي فإنه من المتوقع أن تأتي الهواتف الثلاثة بدعم للشحن السريع بقوة 66 وات ،في الوقت الذي تتردد فيه الأنباء عن أن هواوي تعمل في الأساس على تطوير تقنية او بروتوكول شحن سريع خاص بهواتفها يتيح للهواتف الشحن السريع بقوة 135 وات وهو ما يأمل الكثير من محبي هواتف هواوي ان يجدونه في هذه السلسلة وقت اطلاقها .

تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

يمكنك كتابة تعليقك هنا
يرجى الإلتزام بالآداب العامة وآداب الحوار واحترام اراء الغير وعدم التعدي على الآخرين

إعلان أسفل المقال