جاري تحميل ... تك نوتس عربي TechNotesArabic

إعلان في أعلي التدوينة


على الصفحة الرسمية لشركة Samsung US على يوتيوب وضعت الشركة فيديو تشويقي للهواتف المحمولة من سلسلة الـ S بداية من أول هاتف انتجته الشركة لهذه الفئة .


photo credits : gsmarena.com

وقد اتسم الفيديو التشويقي للشركة بالغموض الشديد فهو يستعرض التصاميم باللون الابيض على شاشة سوداء وصولا الى هاتف S20 ثم اكتفت الشركة بوضع جملة A new Galaxy awaits في اشارة الى هاتف S21، لكن لم يتطرق الفيديو الى موعد الكشف عن الجهاز، ولا عن حدث إطلاقه.

في المعتاد يتم إطلاق هواتف Galaxy S-series من فبراير إلى مارس، لكن من المتوقع أن يعلن عن هواتف S21 في وقت مبكر من يناير 2021 ، خاصة وان كل ما صدر عن الهواتف حتى الان ليس الا تسريبات ولا معلومة رسمية عن الهاتف من الشركة.

ووفقاً للمعلومات التي تم تسريبها فإن سامسونج جالكسي اس 21 لن يكون معه سماعات أذن ولا شاحن في المملكة المتحدة،ويمكن أن يأتي بسعر يبدأ من  900 دولار ليكون بهذا هو الهاتف الرائد الأكثر تكلفة من Samsung حتى الآن.

S21 سيأتي بمعالج Snapdragon 888 أو Exynos 2100 وستكون شاشة الاجهزة مزودة بطبقة حماية Gorilla Glass Victus، ونظام الكاميرا الخاص بالجهازسيحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل وعدستيْن تقريب تليفوتوجرافي ، مع ضبطً تلقائيً للصورة بالليزر في الكاميرا الرئيسية ،ووفقاً للتسريبات فإن جميع فئات الجهاز ستأتي مع اتصال 5G.

وقد بدأ فعلياً الطلب المسبق لجهاز Samsung Galaxy S21 في الولايات المتحدة الأمريكية وتم تأكيد رسمياً ان نسخة الالترا من الهاتف سوف تدعم قلم S-Pen.




واليكم الفيديو التشويقي الخاص بالهاتف :


تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

يمكنك كتابة تعليقك هنا
يرجى الإلتزام بالآداب العامة وآداب الحوار واحترام اراء الغير وعدم التعدي على الآخرين

إعلان أسفل المقال