جاري تحميل ... تك نوتس عربي TechNotesArabic

إعلان في أعلي التدوينة

أبل قد تصدر آيفون جديد قابل للطي

على الرغم من ان شركة ابل تصنف من قبل البعض على أنها ترسم خط التكنولوجيا في العالم وتساهم في تشكيله وتكوين الأفكار الاساسية حوله بتنقياتها وتسبق غيرها بفوارق كبيرة في المنتجات والأفكار الخاصة بها، إلا أن شركة آبل قد تأخرت في اتخاذ هذه الخطوة التي زاد النقاش حولها في الفترة الاخيرة وزادت التكهنات المتعلقة بها من قبل محبي ومتابعي الشركة وهواتف آيفون التي تنتجها .


Photo by Trac Vu on Unsplash

فقد ثارت في الآونة الاخير وخاصة خلال الاسبوعين الاخيرين من 2020 زوبعة من الأخبار التي تناقش ان شركة ابل ربما قد تصدر هاتفاً قابلاً للطي في الفترة المقبلة وهي المعلومات التي تم تداولها مراراً وتكراراً في 2020 .




Photo by: wccftech.com 

نموذجان لهواتف أبل القابلة للطي

لكن يبدو أن الوضع قد يختلف من ناحية تداول المعلومات الخاصة بهاتف آيفون القابل للطي هذه المرة والتي تصبح اقرب للحقيقة، فعلى الرغم من أن الشركة تتريث كثيراً في الاتجاه لإنتاج هذا النوع من الهواتف الذي نجحت في إنتاجه وتسويقه بنسب مبيعات مفاجأة شركات سامسونج وهواوي وموتورولا، الا ان المعلومات الآن تدور حول ان الشركة نجحت في اختبار نموذجين قابلان للطي من أجهزة آيفون الذين اجتازا اختبار المتانة الداخلي للشركة، و الهاتفين يتميز كل منهما بطريقة والية طي مختلفة عن الاخر، وقد اجتاز هاتفا شركة ابل الاختبارات في مصانع Foxconn في الصين ، ووفقاً لاخر الانباء بخصوص الهاتفين فإن النموذج الأول سيأتي بشاشتين منفصلتين من المنتصف، وهو الأمر الذي يجعل من هذا التقرير منطقيًا جداً لوجود تقارير سابقة كشفت عن حصول أبل على براءة اختراع لهاتف بشاشتين منفصلتين.



photo by : noypigeeks.com

أما النموذج الثاني الذي انتشرت معلومات عنه فهو هاتف عمودي قابل للطي، يتشابه مع هاتف Galaxy Z Flip من شركة سامسونج، وهاتف Razor القابل للطي من شركة موتورولا. وهو سيأتي بشاشة من نوع OLED من انتاج شركة سامسونج.
وعلى الرغم من هذه التقارير التي تشير إلى قرب إطلاق هاتف ابل الاول القابل للطي ، إلا أنه هناك بعض التوقعات التي تشير إلى أن هذا لن يكون قبل عام 2022 أو 2023.
هل تتوقع ان يكون موعد اطلاف الايفون القابل للطي اقرب من هذا؟

 

تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

يمكنك كتابة تعليقك هنا
يرجى الإلتزام بالآداب العامة وآداب الحوار واحترام اراء الغير وعدم التعدي على الآخرين

إعلان أسفل المقال