جاري تحميل ... تك نوتس عربي TechNotesArabic

إعلان في أعلي التدوينة

Kindle book cover on Lock Screen technotesarabic.com


لم يكن لدى أجهزة قراءة الكتب الإلكترونية من أمازون خيار وضع صورة غلاف الكتاب الذي تقرأه كخلفية على شاشة قفل الجهاز، هذا بالطبع ما لم يكن المالكون قادرين على كسر حماية نظام Kindle، و بدلاً من ذلك ، كانت هناك مكتبة صغيرة من الخلفيات التي يمكن للجهاز التنقل خلالها تلقائيًا.

 ومع ذلك ، بدأت Amazon مؤخرا في هدوء في طرح تحديث للبرنامج الثابت الخاص بأجهزة كيندل لإضافة خيار يمكن المستخدمين من عرض صورة الغلاف على شاشة القفل الخاصة بأجهزتهم، وأكدت الآن أن ميزة Display Cover ستكون متاحة لمعظم مستخدمي Kindle في جميع أنحاء العالم في الأسابيع المقبلة.

 هذه الميزة تعتبر مهمة لكونها ميزة يطالب بها معجبو Kindle منذ إطلاق الأجهزة لأول مرة أي منذ ما يقرب من حوالي عقد من الزمان ، لذا يبدو ان أمازون قد آمنت اخيرا بانه قد حان الوقت.

 ستتلقى جميع طرازات القارئ الإلكتروني من أمازون - كيندل - هذه الميزة في الأيام المقبلة - سواء كانت أمازون كيندل الأساسية أو كيندل بيبر وايت أو كيندل أواسيس - طالما أنها تعمل بنظام 5.13.5، وإذا كنت تستخدم اجهزة بنظام اقل من هذا إذا لاحظ أنه ليست كل أجيال Kindle مدعومة حاليًا من قبل أمازون وبالتالي لن تتمكن من التحديث.



  سعداء الحظ الذين يتلقون خيار غطاء العرض من بين الاجهزة المختلفة هم مُلاك أجهزة Kindle من الجيل الثامن والعاشر، وأجهزة Paperwhites من الجيل السابع والعاشر ، وأجهزة Oasis من الجيل الثامن والتاسع والعاشر،هذا في الوقت الذي تواصل فيه أمازون دعم الجيل السابع من Kindle Voyage ، والذي سيتلقى أيضًا تحديث البرامج الثابتة.

 بمجرد التحديث إلى أحدث برنامج تشغيل (OS) ، سيعرض Kindle صورة غلاف الكتاب الذي تقرأه حاليًا ، مع زر تبديل لتحديد الميزة التي يتم إتاحتها في جزء إعدادات الجهاز، وستعرض هذه الميزة أيضًا صورة غلاف للكتب الإلكترونية التي تم تحميلها بشكل جانبي ، وليس فقط تلك التي تم شراؤها من متجر Kindle Store.

وإذا كنت تتشوق للحصول على هذه الميزة فلك ان تعرف انه سيتم طرح تحديث البرنامج الثابت الآن، ولن تكون إلا مسألة وقت فقط قبل وصول خيار Display Cover إلى Kindle الخاص بك او في منطقتك.

تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

يمكنك كتابة تعليقك هنا
يرجى الإلتزام بالآداب العامة وآداب الحوار واحترام اراء الغير وعدم التعدي على الآخرين

إعلان أسفل المقال