جاري تحميل ... تك نوتس عربي TechNotesArabic

إعلان في أعلي التدوينة

Apple iMac 2021 colours

أصبح كمبيوتر سطح المكتب متعدد الإمكانات من Apple أحدث جهاز Mac ينتقل إلى عالم معالجات Apple Silicon ، مع اصدار جهاز iMac الجديد المزود بشريحة M1 ومجموعة من خيارات الألوان الملفتة الجذابة جدًا.

 يتميز جهاز iMac مقاس 24 بوصة المعاد تصميمه بتصميم محدث وأكثر أناقة من ذي قبل وهو أصغر حجمًا من سابقاته ، وذلك بفضل المساحة الأصغر لتصميم النظام المبني على الرقاقة M1 التي تنتجها أبل ، والجهاز الجديد يتميز بحواف أكثر نعومة وواجهة أمامية مصنوعة من لوح زجاجي واحد، ومن جانب الشاشة يتميز iMac الجديد بشاشة من نوع Retina مقاس 24 بوصة مع دعم True Tone.


 كما منحت Apple جهاز iMac الجديد ترقية كبيرة من ناحية قنوات الصوت والفيديو ، بما في ذلك مصفوفة بثلاثة ميكروفونات وكاميرا FaceTime بدقة 1080 بكسل مع زيادة قوة السماعات، كما أنه جعلت الجهاز الجديد يدعم Dolby Audio و Spatial Audio، وهو المعتاد في اجهزة ابل ان تصدر أصواتًا سواء الموسيقى او التنبيهات بجودة عالية. 

Apple magic keyboard with touch ID

 تفتخر Apple بشريحة معالجها الخاص Apple Silicon شريحة M1 ، وتقول إنها تجعل من هذا الجهاز الجديد أسرع جهاز iMac حتى الآن، حيث ترى Apple إن iMac الجديد أسرع بنسبة تصل إلى 85٪ من الموديلات السابقة عند استخدام تطبيقات مثل Xcode و Lightroom و iMovie.


 في خطوة تذكر بجهاز iMac G3 الأصلي الذي تم إصداره في عام 1998 ، تأتي أجهزة iMac الجديدة في مجموعة من خيارات الألوان الجديدة ، بما في ذلك الأخضر والأصفر والبرتقالي والوردي والأرجواني والأزرق والفضي. 

 في الجزء الخلفي ، يحتوي الجهاز على ما يصل إلى 4 منافذ USB-C ، اثنان منها Thunderbolt 3 ، بالإضافة إلى موصل طاقة مغناطيسي جديد، و يتميز الجهاز أيضًا بلوحة مفاتيح Magic Keyboard محدثة مع Touch ID.



Apple iMac 2021 price 1499

Apple iMac price 1299 Dollars

يبدأ سعره من 1،299 دولارًا وسيصبح متاحًا للطلب المسبق في 30 أبريل 2021، وسيبدأ شحن الجهاز للعملاء في النصف الثاني من مايو.


 أصبح iMac هو رابع جهاز Mac ينتقل إلى Apple Silicon ، بعد ظهور أجهزة MacBook Pro مقاس 13 بوصة و MacBook Air و Mac mini في الخريف الماضي.


وقد أصبح جهاز سطح المكتب متعدد الإمكانات والاستخدامات من Apple أحدث جهاز Mac ينتقل إلى استخدام معالجات Apple Silicon 

تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

يمكنك كتابة تعليقك هنا
يرجى الإلتزام بالآداب العامة وآداب الحوار واحترام اراء الغير وعدم التعدي على الآخرين

إعلان أسفل المقال