جاري تحميل ... تك نوتس عربي TechNotesArabic

إعلان في أعلي التدوينة

 أبل تكشف عن سماعاتها الجديدة Airpods Max



كشفت شركة أبل العملاقة عن نوع جديد من السماعات التي تنتجها خلال الأسبوع الماضي ، لكن المفاجئ في هذا النوع من السماعات التي تحمل نفس اسم سلسلة سماعاتها السابقة Airpods مع تغيير طفيف بالاسم باضافة Max لوصف السماعات وحجمها ليكون الاسم الكامل لها هو Apple Airpods Max ، وهي سماعات كبيرة الحجم مقارنة بسماعات داخل الاذن التي سبق أن انتجتها أبل في السنوات الماضية بأجيال واشكال مختلفة .



مميزات جديدة في سماعات Apple Airpods Max


الجديد في ايربودز ماكس انها سماعات خارجية كبيرة الحجم وهي من ما يسمى بسماعات الرأس اللاسلكية ، وتأتي بتصميم عصري و بخاصية إلغاء الضجيج المحيط وتتميز بأنها تقدم الصوت المحيطي في تجربة جديدة على حسب وصف الشركة .

سماعات الرأس AirPods Max تأتي بتصميم مختلف ومتميز ولها خمسة ألوان هي اللون الرمادي والفضي والأزرق السماوي والأخضر واللون الوردي، و بعديد من المميزات من بينها أنها تقدم درجة عالية من التحكم في مستوى الصوت بالإضافة إلى دمج مساعد ابل الصوتي Siri، هذا إلى جانب وجود زر منفصل يختص بالتحكم في وضع عزل الضوضاء للتبديل بين أوضاع إلغاء الضوضاء او الغاء الوضع نفسه وسماع الأصوات المحيطة . 

تأتي AirPods Max ببطارية تصل إلى مدة استخدام 20 ساعة ويتم شحنها من خلال منفذ Lightning  3.5 مم وهو ما يعني أنها لا تحوي منفذ للشحن من نوع USB-C، وقد أعلن انه عند شحن البطارية لمدة 5 دقائق فقط تعطي السماعة مدة 90 دقيقة من وقت التشغيل .



السماعة تضم شريحة معالجة من النوع H1 وتتضمن خاصية مشاركة الصوت مع الآخرين، كما أنها تقدم تضخيم قوي لوجود مشغل بحجم 40 ملم ، كما أنها تضم خاصية ال Adaptive EQ لتتيح للمستخدمين ضبط الصوت كي يتلاءم مع وسادتي الأذنين كبيرتي الحجم ،وتقوم تلقائياً من خلال هذه الخاصية بقياس الإشارات الصوتية المرسلة للمستخدم وتعمل على ضبط الترددات المنخفضة والمتوسطة لتحسين تجربة الاستماع.

كذلك تأتي السماعة بترس تدوير Digital Crown مشابه لذلك الترس الموجود في ساعة أبل الذكية ، وهو يتيح التحكم بمستوى ارتفاع أو انخفاض الصوت والتوقيف المؤقت للموسيقى او تخطي الأغنيات ويستخدم ايضاً في الرد على المكالمات والوصول ال المساعد  الشخصي من ابل (سيري) .

السماعة تمتلك حساسات لاكتشاف أذا ما تم ارتدائها على الرأس كي تبدأ في العمل، وتقوم بالتوقيف المؤقت تلقائياً عند إزالتها من على الراس .



السماعة تأتي معها حقيبة حافظة وكعادة منتجات ابل فان هذه الحقيبة تعتبر بشكل ما مثيرة للجدل بسبب تصميمها الغريب ولفتت انتباه الكثيرين من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي ومحبي وكارهي اجهزة ابل وتصاميمها في نفس الوقت نظرا لكونها تأتي بتصميم أشبه لحمالات الصدر النسائية والوان أقرب إليها على حسب وصف متصفحي مواقع التواصل الاجتماعية، لكن بعيدا عن الانتقادات التي وجهت الى هذا التصميم فان هذه الحافظة تساعد على الحفاظ ايضاً على شحن البطارية عندما تكون في وضع عدم الاستماع.

وقد حددت ابل سعر سماعات AirPods Max ب 550 دولار أمريكي .




التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

يمكنك كتابة تعليقك هنا
يرجى الإلتزام بالآداب العامة وآداب الحوار واحترام اراء الغير وعدم التعدي على الآخرين

إعلان أسفل المقال