جاري تحميل ... تك نوتس عربي TechNotesArabic

إعلان في أعلي التدوينة

 

Infinix Note 10 new phones and colours technotesarabic.com

أعلنت شركة انفنيكس عن سلسلتها الجديدة في فئة النوت، وهي سلسلة الهاتف انفنيكس نوت 10، والتي تضم ثلاثة هواتف مختلفة المواصفات هي ( Note10 - Note 10 Pro - Note 10 Pro NFC ) ومعنا ستتعرف في هذا التقرير على المواصفات الرسمية لهاتف انفنيكس نوت 10 – Infinix Note 10 و السعر الرسمي له.

مواصفات هاتف انفنيكس نوت 10

Infinix note 10 Specifications technotesarabic.com

يأتي محتوياً على شاشة IPS LCD بقياس 6.95 بوصة +FHD ويدقة 2460×1080 بيكسل، وهي تحتوى على معدل تحديث 90 هرتز وكثافة بيكسلات تقدر بـ 387 بيكسل لكل بوصة، ويأتي مستشعر بصمة الإصبع في هذا الهاتف مثبتًا على الجانب.

 وبالنسبة للمعالج، يأتي هذا الهاتف مزودًا بمعالج من ميديا تيك وهو معالج Helio G85 والذي يأتي بمعماريّة 12 نانومتر، ويتضمن الهاتف معالج رسوميّات من نوع Mali-G52 MC2. 

وبالنسبة للتخزين، يأتي هذا الهاتف بخيارات تخزين متنوعة حيث يأتي بذاكرة وصول عشوائي RAM يبلغ حجمها 4 جيجابايت و6 جيجابايت، بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخليّة بسعة تبلغ 64 جيجابايت و128 جيجابايت، كما انه به إمكانيّة زيادة سعة التخزين من خلال إضافة بطاقة ذاكرة خارجيّة بسعة تصل إلى 256 جيجابايت.

الهاتف يأتي بمنظومة كاميرا خلفيّة ثلاثية، الكاميرا الرئيسيّة فيها هي بدقّة 48 ميجابكسل، بينما الكاميرا الثانية كاميرا عمق وهي بدقّة 2 ميجابكسل، والثالثة تأتي بدقّة 2 ميجابكسل أيضًا، هذا في نفس الوقت الذي تدعم فيه الكاميرا الخلفيّة التصوير بتقنية HDR والتقاط لقطات عريضة panorama ، وبالنسبة للفيديو فبإمكان الهاتف تسجيل فيديو بجودة 2K بمعدّل 30 إطار في الثانية الواحدة. 


وبالنسبة للكاميرا الأماميّة، يأتي الهاتف بكاميرا امامية بدقة 16 ميجابيكسل، وهي بامكانها تسجيل الفيديو عالي الدقة 1080 بمعدّل 30 إطار في الثانية الواحدة، ويأتي الهاتف مزودًا بنظام تشغيل أندرويد 11 وبواجهة XOS 7.6.


اما بالنسبة للبطارية، فيحتوي هذا الهاتف على بطّارية يبلغ حجمها 5000 مللي أمبير، ويدعم الشحن السريع بقدرة 18 وات، من خلال منفذ USB Type-C.

و يحتوي الهاتف أيضًا على مدخل لسماعات الرأس 3.5 ملم، بالإضافة إلى بلوتوث 5.0 ولكنه لا يدعم تقنية NFC، إلا في إصدار واحد من بين إصدارات هذه السلسلة وهو الـ Infinix Note 10 Pro NFC


سعر انفنيكس نوت 10

New Infinix Note 10 colours technotesarabic.com



الهاتف يأتي في ثلاثة ألوان هي الأبيض والأسود والأخضر، وهو يأتي بسعر 170 يورو او حوالي 205 دولار أمريكي. 



تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

يمكنك كتابة تعليقك هنا
يرجى الإلتزام بالآداب العامة وآداب الحوار واحترام اراء الغير وعدم التعدي على الآخرين

إعلان أسفل المقال